Tuesday, March 22, 2022

سارا بيورك غونارسدوتير تعود إلى رياضة النخبة هذا الأسبوع في أعقاب ولادة طفلها

 


 هرتسوغن آوراخ، ألمانيا-الاثنين 21 مارس 2022 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) – تمكنت لاعبة "بوما" سارا بيورك غونارسدوتير من التغلب على جميع الصعاب والعقبات الكثيرة التي واجهتها لتحقيق عودتها المنتظرة إلى اللعب على أعلى مستوى هذا الأسبوع خلال المبارة التي جمعت نادي "أولمبيك ليون" الفرنسي ونادي "ديجون" في مباريات دوري الدرجة الأولى الفرنسي للسيدات.


وقد بدأت سارا العمل بشكل وثيق مع "بوما" في سبتمبر من العام الماضي (2021) من أجل توثيق رحلتها طوال فترة الحمل، في شريط وثائقي يسلّط الضوء على استعداداتها لإنجاب طفلها ومحاولتها العودة إلى ممارسة رياضة النخبة. تضمّنت هذه الرحلة مجموعة من المدوّنات والمحتوى المخصص لوسائل التواصل الاجتماعي، بدعم قوي من منصة "بوما" في إطار حملة "هي تُحرّكنا" (SHE MOVES US)، بهدف تعزيز الوعي بالصعوبات التي لا تزال تواجه الرياضيات الإناث خلال مرحلة الحمل.       


وبعد أربعة أشهر استثنائية من ولادة ابنها، عادت سارة إلى الملعب وشاركت في مباراة كانت تتويجاً لرحلتها المميزة، حققت خلالها الهدف الذي حددته لنفسها منذ أن علمت بحملها.


يجد الكثير من النساء الرياضيات أنفسهنّ أمام مجموعة من التحديات والشكوك والتساؤلات بشأن حياتهنّ المهنية عندما يواجهن احتمال الحمل. كذلك، تكابد الغالبية الكبرى من النساء الرياضيات بسبب افتقارهن للدعم، في حين يشكّل التقاعد المبكر حقيقة واقعة بالنسبة لمعظمهنّ. وبسبب هذا التمييز والمشاكل التي تواجهها النساء الرياضيات، أرادت سارا أن تكون مصدر إلهام لجيل من الرياضيات الإناث، لتشجيعهنّ على عدم التخلي عن أحلامهن والسعي لتحقيق التغيير على جميع المستويات، ومساعدة الرياضيات الإناث اللاتي يرغبن في تأسيس عائلة والعودة مجدداً إلى اللعب على أعلى المستويات.


ستتوج سارا رحلتها بإطلاق شريط وثائقي خاص في وقت لاحق من عام 2022. سيسلّط الفيلم القصير الضوء على كواليس قصة سارا، ويوفر لمحة عن التحديات التي تواجهها الرياضيات الإناث عندما اتخاذهنّ القرار بتأسيس عائلة.


فيديو:


رابط "يوتيوب": https://youtu.be/D7soCgE4BNo


لمحة عن "بوما"


تُعدّ "بوما" واحدة من العلامات التجارية الرياضية الرائدة في العالم في مجال تصميم وتطوير وبيع وتسويق الأحذية والملابس والأكسسوارات. عملت "بوما" بشكل دؤوب طوال أكثر من 70 عاماً للدفع قدماً بالرياضة والثقافة من خلال ابتكار منتجات سريعة مخصصة لأسرع الرياضيين في العالم. وتقدم "بوما" منتجات الحياة العصرية، ذات الجودة العالية والمستوحاة من رياضات مثل كرة القدم والجري والتدريب والغولف ورياضات سباقات السيارات. وتتعاون الشركة بشكل نشط مع أشهر علامات التصميم التجارية والمصممين لإدخال الأنماط الرياضية على ثقافة الشارع وأزيائه. تملك مجموعة "بوما" علامات تجارية عدة، منها "بوما" و"كوبرا غولف" و"ستيشد". وتوزّع الشركة منتجاتها في أكثر من 120 دولة، وتوظف أكثر من 16 ألف شخص حول العالم، ويقع مقرها الرئيسي في هرتسوغن-آوراخ بألمانيا. https://about.puma.com/


يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220321005445/en/


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

الاتصالات الإعلامية


لوك حيداروفيتش


رئيس فريق شؤون العلاقات العامة العالمية


البريد الإلكتروني: luke.haidarovic@puma.com


No comments:

Post a Comment